المركز الإعلامي

كانو لتقنية المعلومات ترحب بشركة فيرتشوال فيجن (V2) في البحرين

كانو لتقنية المعلومات ترحب بشركة فيرتشوال فيجن (V2) في البحرين

يوليو 2019

نظمت شركة كانو لتقنية المعلومات، الشركة الرائدة في مجال تقنية المعلومات في مملكة البحرين، وإحدى الشركات التابعة لشركة إبراهيم خليل كانو، مؤتمراً  للإعلان عن أحدث اتفاقية لها مع شركة فيرتشوال فيجن (V2) التي تتخذ من المملكة العربية السعودية مقراً لها.

تختص شركة فيرتشوال فيجن (V2) بتقديم حلولاً تقنية لقطاع الأعمال حيث تهدف بشكل أساسي لتوفير أنسب الحلول التقنية التي تساعد العملاء من الشركات في الوصول إلى أهدافهم. وهي شركة رائدة في تقديم خدمات السحابة الالكترونية والخدمات المدارة وغيرها من التطبيقات والحلول التقنية. وقامت V2 في العام 2018 بإطلاق سحابة عامة بهدف إمداد الشركات في السعودية والشرق الأوسط بشكل عام بخدمات سحابية تناسب احتياجاتهم الخاصة ومتطلباتهم الأمنية.

وعلى الرغم من أن البيانات تظهر زيادةً في استخدام السحابات العامة إلا أن استخدام السحابات الخاصة لازال شائعاً لتنظيم الأعمال في الشركات والمؤسسات. فوفقاً لأحدث إحصائية لشركة Cisco سيتم تنفيذ 31%  من أنشطة العمل عبر مراكز بيانات السحابات الإلكترونية العامة، مسجلة بذلك ارتفاعاً من نسبة 22% في العام 2013 بينما سيتم تنفيذ 69% من أنشطة العمل عبر مراكز بيانات السحابات الالكترونية الخاصة مسجلةً بذلك انخفاضاً من نسبة 78% في العام 2013.

تعليقاً على هذه المناسبة، صرح مدير تطوير الأعمال في شركة فيرتشوال فيجن V2، المهندس محمد حامد قائلاً : " كشركة محلية تتعامل مع عملاء محليين واقليميين في كافة دول الخليج، نمتلك المعرفة الواسعة والموارد الضرورية التي تمكننا من تزويد عملائنا بالحلول التقنية التي لا تتناسب مع متطلباتهم العملية فقط بل وتراعي المعايير الأمنية الخاصة بهم مما يوفر لهم الطمأنينة وراحة البال. تعد شركة كانو لتقنية المعلومات شركة رائدة في المجال التقني في مملكة البحرين ونحن فخورون للغاية بتعاوننا معهم لطرح خدماتنا في السوق البحرينية وتوفير  خدماتهم المتمثلة بباقة كانو للأعمال في السوق السعودية.

من جانبه، تحدث المدير العام لشركة كانو لتقنية المعلومات، السيد رامغوبال مينون عن ضرورة استخدام المزيد من الشركات المحلية والاقليمية لخدمات السحابات الالكترونية المحلية، قائلاً : " نعتبر في شركة كانو لتقنية المعلومات شراكتنا مع فيرتشوال فيجن V2 خطوة هامة لنا.  ونحن نرحب بشركائنا في السعودية وبالحلول التقنية التي سيقومون بتوفيرها. فقد لاحظنا من خلال تعاملنا مع عملائنا ازدياد عدد العملاء الراغبين في نقل بياناتهم لخوادم محلية واقليمية بدلاً من نقلها لخوادم في النصف الآخر من العالم".

وستوفر شركة فيرتشوال فيجن V2 باقة K للأعمال (K Business Suite) هي باقة مصممة خصيصاً لتمكين الشركات من مواكبة آخر التطورات في قطاع التكنولوجيا. حيث تتألف من رزمة مجمعة ومتكاملة من منصات الأجهزة النقالة، والمنصات التي تعمل بتقنية الحوسبة السحابية، والمنصات المتوافقة مع برمجيات ذكاء الأعمال. وتتضمن هذه المنصات نظام K لإدارة عمليات الأعمال (K-Business Process Management)، نظام K لتعقب الأصول (K-Asset Tracking System)، نظام K للاجتماعات (K-Meeting System) ،  نظام K للمراسلات (K-Correspondence) ، بوابة K للدفع (K-Payment Gateway) ونظام ( K-Property Management Software ) لإدارة الممتلكات وهو عبارة عن أداة شاملة لإدارة العقارات.

كما سيتم تزويد السوق السعودية بنظام MARS لإدارة الموارد البشرية وكشوف المرتبات وهو نظام اقتصادي وسهل الاستخدام يتألف من رزمة متكاملة تجمع أنظمة إدارة المعلومات الشخصية، إدارة الاجازات والعطل، الحضور اليومي والأجور في نظام واحد متكامل، حيث تعمل الأنظمة التي تجمع بين إدارة الموارد البشرية والأجور على رفع كفاءة العمل في المؤسسات وذلك من خلال القضاء على البيانات المتكررة وتقليل احتمالية حدوث أخطاء.

وتتبع كانو لتقنية المعلومات شركة إبراهيم خليل كانو وتمتلك خبرات متخصصة في مجالات حلول التخزين، حلول التواصل الشبكي، حلول الاتصالات، أمن المعلومات والبيانات وحلول البرمجيات. كما أنها توفر خدمات استشارية، خدمات تكامل النظم والخدمات المدارة التي تلبي الاحتياجات المختلفة لقطاعات الأعمال. 

لمزيد من المعلومات حول شركة كانو لتقنية المعلومات ، الرجاء الاتصال على 17711722 أو زيارة الموقع عبر الضغط على الرابط التالي  KanooIT.com


 

آخر الأخبار

Media Centre

Kanoo IT Welcomes V2 to Bahrain

Kanoo IT Welcomes V2 to Bahrain

July 2019

Kanoo IT, Bahrain’s leading information technology Services Company and a subsidiary of Ebrahim K. Kanoo, hosted a dedicated forum to introduce its latest partnership with Virtual Vision (V2) from Saudi Arabia.

Virtual Vision is a business technology company with the primary objective of applying the right technology solutions to customers in order to achieve their business goals. V2 is a market leader in cloud, managed and professional services, and general IT solutions. In 2018 V2 launched a Public Cloud service with the purpose of providing companies in Saudi Arabia and the Middle East a Cloud that meets the specific business and security needs of local customers.

Data shows the use of public clouds is increasing, but private clouds are still used to carry the majority of workloads. According to a recent study by Cisco, by 2018 31 percent of the cloud workloads will be in public cloud data centers (up from 22 percent in 2013) and 69 percent will be in private cloud data centers (down from 78 percent in 2013).

V2 Business Development Manager; Eng. Mohammed Hamed commented, “As a local company working with local and regional clients around the GCC, we have extensive knowledge and the required resources to provide our customers with tailored solutions and added security and peace of mind. Kanoo IT is a leader in the Bahrain ICT market and we are proud to partner with them to offer our solutions in Bahrain and Kanoo IT’s powerful business suite products in Saudi Arabia.”

General Manager of Kanoo IT; Mr. Ramgopal Menon discussed the need for more local and regional companies to use local based cloud solutions, “Partnering with V2 is a significant step for Kanoo IT and we welcome our Saudi counterparts and their host of technology solutions. We have noticed that more clients are asking for local or regional based servers to host their data as they prefer it to hosting on the other side of the world.”

For the Saudi market, V2 will also be offering Kanoo IT ‘s award winning Business Suite; a product that aims to help businesses keep up with the rapidly evolving technological world by customizing and tailoring mobile, cloud, and BI-compatible platforms bundled together. These platforms include K-Business Process Management, K-Asset Tracking System, K-meeting system, K-Correspondence and K-Payment Gateway, and the K-Property Management Software (KPM) which is a holistic real-estate management tool for modern businesses.

Also to be offered to the Saudi market will be Kanoo IT’s MARS HRMS, an all-In-one Human Resources & Payroll Management System, a user-friendly, high-performance and cost-effective solution which bundles Personal Information Management, Leave Management, Time Attendance and Payroll all in one integrated system. Together, Human Resources and Payroll provide tremendous value and improved efficiency through their tight integration, eliminating redundant data entry and reducing the opportunity for errors.

Kanoo IT is a division of the Ebrahim K. Kanoo and offers combined expertise in server and storage solutions, network infrastructure solutions, communications solutions, information and data security solutions, and software solutions. Kanoo IT also offers consulting, systems integration and managed services catering to the needs and uniqueness of any business.

For more information on Kanoo IT’s services, please visit KanooIT.com or call 17711722.

Recent News