المركز الإعلامي

كانو لتقنية المعلومات ترحب بشركة فيرتشوال فيجن (V2) في البحرين

كانو لتقنية المعلومات ترحب بشركة فيرتشوال فيجن (V2) في البحرين

يوليو 2019

نظمت شركة كانو لتقنية المعلومات، الشركة الرائدة في مجال تقنية المعلومات في مملكة البحرين، وإحدى الشركات التابعة لشركة إبراهيم خليل كانو، مؤتمراً  للإعلان عن أحدث اتفاقية لها مع شركة فيرتشوال فيجن (V2) التي تتخذ من المملكة العربية السعودية مقراً لها.

تختص شركة فيرتشوال فيجن (V2) بتقديم حلولاً تقنية لقطاع الأعمال حيث تهدف بشكل أساسي لتوفير أنسب الحلول التقنية التي تساعد العملاء من الشركات في الوصول إلى أهدافهم. وهي شركة رائدة في تقديم خدمات السحابة الالكترونية والخدمات المدارة وغيرها من التطبيقات والحلول التقنية. وقامت V2 في العام 2018 بإطلاق سحابة عامة بهدف إمداد الشركات في السعودية والشرق الأوسط بشكل عام بخدمات سحابية تناسب احتياجاتهم الخاصة ومتطلباتهم الأمنية.

وعلى الرغم من أن البيانات تظهر زيادةً في استخدام السحابات العامة إلا أن استخدام السحابات الخاصة لازال شائعاً لتنظيم الأعمال في الشركات والمؤسسات. فوفقاً لأحدث إحصائية لشركة Cisco سيتم تنفيذ 31%  من أنشطة العمل عبر مراكز بيانات السحابات الإلكترونية العامة، مسجلة بذلك ارتفاعاً من نسبة 22% في العام 2013 بينما سيتم تنفيذ 69% من أنشطة العمل عبر مراكز بيانات السحابات الالكترونية الخاصة مسجلةً بذلك انخفاضاً من نسبة 78% في العام 2013.

تعليقاً على هذه المناسبة، صرح مدير تطوير الأعمال في شركة فيرتشوال فيجن V2، المهندس محمد حامد قائلاً : " كشركة محلية تتعامل مع عملاء محليين واقليميين في كافة دول الخليج، نمتلك المعرفة الواسعة والموارد الضرورية التي تمكننا من تزويد عملائنا بالحلول التقنية التي لا تتناسب مع متطلباتهم العملية فقط بل وتراعي المعايير الأمنية الخاصة بهم مما يوفر لهم الطمأنينة وراحة البال. تعد شركة كانو لتقنية المعلومات شركة رائدة في المجال التقني في مملكة البحرين ونحن فخورون للغاية بتعاوننا معهم لطرح خدماتنا في السوق البحرينية وتوفير  خدماتهم المتمثلة بباقة كانو للأعمال في السوق السعودية.

من جانبه، تحدث المدير العام لشركة كانو لتقنية المعلومات، السيد رامغوبال مينون عن ضرورة استخدام المزيد من الشركات المحلية والاقليمية لخدمات السحابات الالكترونية المحلية، قائلاً : " نعتبر في شركة كانو لتقنية المعلومات شراكتنا مع فيرتشوال فيجن V2 خطوة هامة لنا.  ونحن نرحب بشركائنا في السعودية وبالحلول التقنية التي سيقومون بتوفيرها. فقد لاحظنا من خلال تعاملنا مع عملائنا ازدياد عدد العملاء الراغبين في نقل بياناتهم لخوادم محلية واقليمية بدلاً من نقلها لخوادم في النصف الآخر من العالم".

وستوفر شركة فيرتشوال فيجن V2 باقة K للأعمال (K Business Suite) هي باقة مصممة خصيصاً لتمكين الشركات من مواكبة آخر التطورات في قطاع التكنولوجيا. حيث تتألف من رزمة مجمعة ومتكاملة من منصات الأجهزة النقالة، والمنصات التي تعمل بتقنية الحوسبة السحابية، والمنصات المتوافقة مع برمجيات ذكاء الأعمال. وتتضمن هذه المنصات نظام K لإدارة عمليات الأعمال (K-Business Process Management)، نظام K لتعقب الأصول (K-Asset Tracking System)، نظام K للاجتماعات (K-Meeting System) ،  نظام K للمراسلات (K-Correspondence) ، بوابة K للدفع (K-Payment Gateway) ونظام ( K-Property Management Software ) لإدارة الممتلكات وهو عبارة عن أداة شاملة لإدارة العقارات.

كما سيتم تزويد السوق السعودية بنظام MARS لإدارة الموارد البشرية وكشوف المرتبات وهو نظام اقتصادي وسهل الاستخدام يتألف من رزمة متكاملة تجمع أنظمة إدارة المعلومات الشخصية، إدارة الاجازات والعطل، الحضور اليومي والأجور في نظام واحد متكامل، حيث تعمل الأنظمة التي تجمع بين إدارة الموارد البشرية والأجور على رفع كفاءة العمل في المؤسسات وذلك من خلال القضاء على البيانات المتكررة وتقليل احتمالية حدوث أخطاء.

وتتبع كانو لتقنية المعلومات شركة إبراهيم خليل كانو وتمتلك خبرات متخصصة في مجالات حلول التخزين، حلول التواصل الشبكي، حلول الاتصالات، أمن المعلومات والبيانات وحلول البرمجيات. كما أنها توفر خدمات استشارية، خدمات تكامل النظم والخدمات المدارة التي تلبي الاحتياجات المختلفة لقطاعات الأعمال. 

لمزيد من المعلومات حول شركة كانو لتقنية المعلومات ، الرجاء الاتصال على 17711722 أو زيارة الموقع عبر الضغط على الرابط التالي  KanooIT.com


 

آخر الأخبار