المركز الإعلامي

إبراهيم خليل كانو  ولكزس تقدمان الرعاية للمؤتمر الدولي السنوي للمحاسبين القانونيين

إبراهيم خليل كانو ولكزس تقدمان الرعاية للمؤتمر الدولي السنوي للمحاسبين القانونيين

ديسمبر 2019

أعلنت شركة إبراهيم خليل كانو متمثلة بعلامة لكزس عن شراكتها في رعاية المؤتمر الدولي السنوي الحادي عشر للمحاسبين القانونيين، الذي ينظمه معهد المحاسبين القانونيين في جمهورية الهند- فرع البحرين (BCICAI).

وأقيم المؤتمر برعاية كريمة من وزير الصناعة والتجارة والسياحة، سعادة السيد زايد راشد الزياني تحت شعار “الاضطراب كمحفز للنمو”. إذ تناول التطورات التكنولوجية والتقدم الحاصل في الهياكل التنظيمية للمؤسسات ودورها في التسبب باضطراب طرق الإدارة التقليدية.

وتتماشى هذه الرعاية مع أهداف هذا المؤتمر الرامي إلى التشجيع على التفكير المبتكر وغير التقليدي. فقد اشتهرت العلامة الرائدة في قطاع السيارات الفاخرة، لكزس بخروجها عن المألوف وتوظيفها لأحدث الابتكارات في صناعاتها. وفي الوقت ذاته، استطاعت شركة إبراهيم خليل كانو أن تحصل على مكانة متميزة في قطاع السيارات ، وذلك لسعيها المستمر للارتقاء بتجربة العملاء من خلال مواكبة أحدث التطورات.  

تم خلال المؤتمر عرض سيارتي لكزس RX  وGX  لسنة 2020.   كما تم طرح عدد من المواضيع الهامة المحفزة للتفكير التي قدمها نخبة من أفضل الخبراء الذين لعبوا دوراً محورياً في تغيير مجتمعاتهم من خلال اتباعهم أساليب إدارة مرنة تتناسب مع التغييرات الحاصلة في أوقات الاضطراب.

آخر الأخبار